kiiøótεïз
اهلاوسهلا بك في منتديات kiioot
زائرنا الكريم
لاننا نعشق التميزيشرفنا انضمامك معنافي ( kiioot )
اثبت تواجدك وكن من المتميزين عليك النقر فوق التسجيل

kiiøótεïз

♫ Køréâ♫
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فيصل بن تركي: السهلاوي نصراوي أربع سنوات جديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حرامي بط
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

مُساهمةموضوع: فيصل بن تركي: السهلاوي نصراوي أربع سنوات جديدة   الجمعة مايو 21, 2010 2:39 pm

أكد الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر على أن اللاعب محمد السهلاوي سيستمر مع النصر أربع سنوات جديدة وقال موضوع السهلاوي منتهٍ تماماً ومحمد من نجوم الكرة السعودية ونفتخر بوجوده في النصر وينتظره مستقبل كبير جدًا وهو مهاجم متميز ولذلك كانت صفقة انتقاله للنصر هي الأعلى في الملاعب السعودية حتى الآن لثقتنا في قدراته وإمكاناته. وأضاف سموه يقول إن الفريق سيشهد تطورًا في المستوى الفني بعد أن تعاقدنا مع مدرب عالمي ولاعبين عالميين أيضًا سيكونون إضافة في الدوري السعودي . وبين الأمير فيصل أن النصر وقبل أن ينتهي الموسم بثلاثة أشهر وهو يخطط للموسم الجديد وفق عمل احترافي يجعل استعدادات الفريق كاملة للموسم القادم. وقال مدربنا الجديد زينجا تعرّف على الفريق جيدًا بعد أن شاهد 22 مباراة للفريق من خلال DVD كما حضر آخر مباراتين للفريق وحدد المراكز التي يحتاج فيها للاعبين أجانب وفق نظرة تم التفاهم عليها مشيرًا الى أن جميع اللاعبين الذين تم التوقيع معهم لاعبون دوليون نثق في قدراتهم وفي حسن اختيار المدرب لهم.
وأوضح الأمير فيصل أن البناء الناجح يحتاج لخطوات مدروسة من أجل أن يعود النصر لمنصات التتويج وهذا ما نسير عليه ونرى أننا حققنا نتائج جيدة فيما مضى ولعل اختيار سبعة لاعبين بالمنتخب منهم خمسة تم استقطابهم مؤخرًا يدل على أن عملنا بدأ يؤتي ثماره ونحن سائرون على الطريق وفق استراتيجة وعمل احترافي يخدم العالمي ويحقق رضا جماهيره الوفية. وأكد الأمير فيصل بن تركي على أن جميع الأندية تعاني من أزمات مالية بين الحين والآخر ، وقال المهم أنه لن يخرج من النصر لاعب وله ريال واحد على النادي. وشدد على أهمية دور أعضاء الشرف لدعم مسيرة النادي، وقال إن دورهم ليس بالدعم المادي فقط بل الدعم المعنوي منهم مهم جدًا مؤكدًا على أنه سيكون هناك اجتماع لهيئة أعضاء الشرف برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر رئيس الهيئة وذلك خلال الفترة القادمة مبينًا أن لائحة هيئة أعضاء الشرف اعتمدت من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب وأعلن عن ذلك في حينه.
واستغرب سموه إبعاد ريان بلال من المنتخب بحجة الإصابة وقال هناك لاعبون مصابون أعلن عن علاجهم على حساب الاتحاد بينما نصيب ريان كان الإبعاد فقط دون أن يعامل مثل زملائه الآخرين بالمنتخب الذين تمت معالجتهم.
واختتم سموه حديثه بقوله جماهير النصر هي من يزيدنا حماسًا واصرارًا على بذل كل ما نستطيع لخدمة نادي النصر مؤكدًا سموه ثقته في جميع من يعمل معه في النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيصل بن تركي: السهلاوي نصراوي أربع سنوات جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kiiøótεïз :: sbøórt :: Fáñz•àlâlmy-
انتقل الى: