kiiøótεïз
اهلاوسهلا بك في منتديات kiioot
زائرنا الكريم
لاننا نعشق التميزيشرفنا انضمامك معنافي ( kiioot )
اثبت تواجدك وكن من المتميزين عليك النقر فوق التسجيل

kiiøótεïз

♫ Køréâ♫
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 أخبــار العــالمــي في صحافة الأحــد 9 / 6 / 1431

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
2βм♥
مشرفه قسم Fáshøn™‏
مشرفه قسم Fáshøn™‏
2βм♥

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

أخبــار العــالمــي في صحافة الأحــد 9 / 6 / 1431 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبــار العــالمــي في صحافة الأحــد 9 / 6 / 1431   أخبــار العــالمــي في صحافة الأحــد 9 / 6 / 1431 Emptyالأحد مايو 23, 2010 2:45 pm

♥️♫ تسلم ع الاخبار الجديدة فديت العالمي وفديت كاتب الموضوع`•.¸εïз يسلمووووووووو`•.¸εïз
يعطيك الف عافية‏♥️

_________________
[/b]حيااااااااااااااتو كوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حرامي بط
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

أخبــار العــالمــي في صحافة الأحــد 9 / 6 / 1431 Empty
مُساهمةموضوع: أخبــار العــالمــي في صحافة الأحــد 9 / 6 / 1431   أخبــار العــالمــي في صحافة الأحــد 9 / 6 / 1431 Emptyالأحد مايو 23, 2010 3:35 am

النصر يقترب من ضم ريشاني الأهلي

الرياض - نايف الوسيدى


اقتربت إدارة النصر من التعاقد من لاعب وسط الاهلي علاء ريشاني والمتواجد حالياً في معسكر المنتخب في النمسا، وابدت إدارة الأهلي موافقة مبدئية على انتقال اللاعب للنصر. من جهة ثانية يقود عضو شرف نصراوي بارز مفاوضات أوشكت على نهايتها مع لاعبي الأنصار محسن العيسى وتركي الخضير. وعلى صعيد اللاعبين الأجانب مازالت إدارة النادى تدرس ملفات أكثر من لاعب أجنبي، ويتوقع أن تشهد التعاقدات الأجنبية أسماء من العيار الثقيل وبأرقام تعد هي الأعلى في تاريخ النادي، إذ أن إدارة النادي تسعى لاعداد فريق قوي يستطيع المنافسة على البطولات في الموسم المقبل.




























القرني وعبدالله شهيل يعودان لتدريبات الأخضر والاستعداد لنيجيريا يتصاعد



النمسا - المنسق الإعلامي / محمد التويجري



عاد لاعبا منتخب المملكة الأول/ عبدالله القرني وعبدالله شهيل للمشاركة في تدريبات المنتخب في معسكره المقام في مدينة لينقن فيلد النمساوية ويستمر حتى نهاية شهر مايو الجاري بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي كان يعانيان منها خلال الأيام السابقة ومنعتهما من المشاركة في التدريبات مع المجموعة حيث شاركا صباح الأمس في الحصة التدريبية التي أجريت على ملعب المركز الرياضي القريب من مقر إقامة المنتخب بمدينة لينقن فيلد النمساوية وشارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة التجريبية التي أقيمت مساء أمس أمام الكونغو وكسبها المنتخب 2 / صفر.
فيما خضعت المجموعة الثانية من اللاعبين الذين مثلوا المنتخب في مباراة الكونغو إلى تدريب في الصالة الرياضية والمسبح بهدف تفكيك العضلات إضافة إلى جفين البيشي وإبراهيم غالب اللذين يعانيان من الآلام بعد مباراة المنتخب مع بدلاء الكونغو حيث خضعا لتدريبات لياقية خاصة تمهيدًا لعودتهما للتدريبات المعتادة.
وسيواصل المنتخب اليوم الأحد استعداداته لمباراته التجريبية القادمة التي سيلاقي فيها منتخب نيجريا يوم الثلاثاء القادم حيث سيؤدي المنتخب حصة تدريبية عصر اليوم على ملعب المركز الرياضي.
وكان لاعبو المنتخب قد حصلوا عقب نهاية التدريب الصباحي أمس على فترة حرة قاموا خلالها بجولة شملت عددًا من المعالم الحضارية والتجارية التي تشتهر بها مدينة انزبروك النمساوية.





















هــذآ ما وجد بـآلصحف ! Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبــار العــالمــي في صحافة الأحــد 9 / 6 / 1431
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kiiøótεïз :: sbøórt :: Fáñz•àlâlmy-
انتقل الى: